عطايا الأمريكان للعراق: طفلان مشوهان بالفلوجة يوميا !!



علياء عبد الفتاح

يبدو أن العطايا والهدايا الأمريكية للشعب العربي لن تتوقف فأمريكا الحبيبة !! مازالت تهادينا بكل ما هو جديد وغريب ومميت !! فبعد أن قررت أن تفرض علينا الديمقراطية بالقنابل والصواريخ وأن تعزل رؤسائنا وتعدمهم "كالفراخ" !!! - دون معرفة من ذا الذي أعطى دولة الحق في أن تتدخل في شئون دولة أخرى حتى لو كان حاكم الدولة الأخرى مستبد وظالم - ؟!!

بعد كل هذه المنح لم تتوقف ماما أمريكا عن مغازلة الشعب العراقي الشقيق فبعد حرب أنهكته سنوات طويلة وبعد سلب هذه الدولة كل شيء ... مواردها وشعبها - الذي يقتل بالآلاف يوميا - وتراثها وعلماءها و بترولها وكبرياءها !! منيت الدولة الجريحة في أطفالها وأرحام سيداتها !!

فتلك الأرحام أصبحت تحمل أشعاعات وملوثات كفيلة بإخراج جيل عاجز مشوه من العراقيين الذين من المفترض أن يعول عليهم مستقبل هذه الدولة المنكوبة !! بعد فرار علماءها وإقصاء آخرين وقتل وخطف ما تبقى على أرض هذا الوطن المكلوم!!

تلك الأرحام التي أصبحت تنجب لنا يوميا طفلين مشوهين بحسب التصريحات الإعلامية الأخيرة التي لم يلتفت إليها رعاة الديمقراطية وحقوق الإنسان من يتشدقون بالمواثيق الدولية ويتخذونها ذريعة لشن حروب وفرض عقوبات وتدخل سافر ضد إرادة الدول !!!

فقد كشفت الجزيرة مؤخرا أن مستشفى الفلوجة العام يتعامل مع حالتين من العيوب الخلقية يوميا بحسب تصريحات مدير المستشفى الدكتور أيمن قيس مقارنة بحالة اسبوعيا عام 2008 .

ولم تقتصر هذه الأنباء على الجزيرة – حتى لا يتهمنا البعض بإلقاء التهم جذافا على اخوانا الأمريكان – فقد ذكرت صحيفة صنداي تايمز أنه قد تم مؤخرا بث فيلما مصورا لأطفال حديثي الولادة يعانون من عيوب خلقية شديدة بالعراق مما أثار جدلا واسعا حول ما إذا كانت الحرب وراء ذلك أم لا؟

أما البي بي سي قد كشفت عن تقريرا يؤكد ارتفاعا في عدد المصابين بتشوهات خلقية في الفلوجة بالعراق !!!

هل تذكرون الفلوجة ؟!

الفلوجة لمن لا يتذكر كانت أكبر مسرحا للعمليات العسكرية الأمريكية في نوفمبر 2004 منذ حرب فيتنام، وكان الجنود الأمريكيون يستخدمون الفسفور الأبيض في عملياتهم – بحسب صحيفة صنداي تايمز على الرغم من الإنكار الأمريكي لاستخدام هذه الأسلحة المحرمة دولياً.

ولكن على ما يبدو يظل المسرح العربي مختبرا لكل الاسلحة الدولية المحرمة التي تفتك بالبشرية والتي لا يعاني منها إلا العرب !!!

فأولا في العراق بمدينة الفلوجة وثانيا بقطاع غزة بفلسطين المحتلة ! وما خفي كان أعظم!!

وكشفت دراسة عراقية في تقرير نشرته الجزيرة أن أكثر من أربعين موقعا بمختلف أرجاء البلاد ملوثة بمستويات عالية من الإشعاعات والمواد السامة المعروفة التي تسبب الإصابة بالسرطان.

وخلصت النتائج إلى أن منطقة واحدة فقط بالفلوجة كانت ملوثة بشكل كبير، ومع ذلك فإن ربع جميع المواقع بالعراق التي تم تحديدها كانت في محيط وداخل المدن والبلدات التي سُجل فيها أعلى معدلات الإصابة بالعيوب الخلقية!!

وذكرت صحيفة صنداي تايمز ارتفاع نسبة العيوب الخلقية الخاصة بالقلب أوساط الأطفال الحديثي الولادة بالعراق لتبلغ 95 لكل ألف طفل، أي 13 ضعف المعدل بالمملكة المتحدة!!

وأذاعت البي بي سي تقريرا مصورا عن تزايد عدد الأطفال الذين يولدون بتشوهات في مدينة الفلوجة في العراق، في إشارة إلى احتمال ارتباط ذلك بالحملة العسكرية الأمريكية على المدينة قبل أعوام، وأضافت أن المسئولون في المدينة أصدروا تحذيرا للنساء بعدم الانجاب!!

لمشاهدة التقرير

http://www.bbc.co.uk/arabic/multimedia/2010/03/100304_sf_fallujahbirthdefects_tc2.shtml

نفي متوقع

وعلى الجانب الآخر رفض طبيبا عسكريا أمريكيا ما نشرته البي بي سي ونفى وجود أي تقارير تتحدث عن ارتفاع نسبة التشوهات الخلقية في الفلوجة، وقال الضابط الامريكي – الذي لم ينشر اسمه - إنه لم تجر دراسات موثقة الى اليوم تثبت وجود علاقة بين المشاكل البيئية والتشوهات الخلقية !!! ويتعارض حديث الضابط الأمريكي مع كل المسلمات العلمية والبيئية المتعارف عليها دوليا.

وإلى الآن يظل الأمريكان يسرحوا ويمرحوا في العراق بعد أن شوهوا أبناءنا وقتلوا آباءنا واغتصبوا نسائنا وقبل كل ذلك كمموا أفواهنا.

4 comments:

MR.PRESIDENT said...

حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله
في ضمير المسلمين وغير المسلمين
في الضمير العربي والشرقي والغربي

luxusumzug said...

مشكوررررر .. موضوع ممتاز جدااا .
umzug wien
umzug wien
umzug-umzug
Wohnungsrämung

ريوبى said...

موضوع ممتاز
ryobi

arab girlscool said...

This is such a nice addition thanks!!!

شات صوتي
كول
عرب كول
شات مغربي
انحراف كام
شات عربي
عرب كول

غلا الروح
شات الغلا
غلا روحي
شات صوتي
شات الغلا
الغلا
شوق كام
شات صوتي شوق

شات صوتي
شات عذاب
عذاب كول
عذاب كام
شات كام
شوق كام
شات صوتي شوق
شات كول
شات صوتي