الحكومة تدفع 650 ألف جنيه ثمن شاي وقهوة !!!




من الواضح أن الحكومة لا تجد مكانا لتضع فيه الفلوس الكثيرة جدا !! التي ملئت بها خزانة الدولة ، فالحالة تمام ... والشعب مبسوط... والكل راضي وربنا يزيدها نعمة .... !!!
آخر إبداعات الحكومة النزيهة الرشيدة ...... - الحكومة المصرية مش أي حكومة تانية ما تسرحش بعيد – فحكومتنا العزيزة دفعت 650 ألف جنيه تكاليف غذاء وشاي في مؤتمر البحث العلمي الذي عقد مؤخرا في جامعة القاهرة .
و بالطبع لم يتمالك النائب محسن راضي عضو الكتلة البرلمانية لنواب الأخوان المسلمين نفسه – مثله مثل كل المصريين الذين يلهثون وراء لقمة العيش ......- فتقدم بطلب إحاطة لرئيس الوزراء ولوزير التعليم العالي .
وقال النائب – اللي مالوش حق طبعا !! – في طلبه أن هذا الإنفاق يأتي في الوقت الذي تحتاج فيه مصر إلى ترشيد الإستهلاك – ترشيد استهلاك إيه راجل سبها على الله - في كافة المجالات نظرا لوجود عجز كبير في ميزانية الدولة
و يأتي هذا الإنفاق – الرشيد جدا – ومصر غارقة في ديون قيمتها خلال السنة المالية الحالية 349 مليار و 162مليون جنيه !!!! أي بزيادة تقدر بـ 56 مليار و 441 مليون جنيه خلال عام واحد فقط !!! و إرتفاع بلغ 15.8 مليار جنيه خلال ثلاثة شهور فقط !!!!!!!
أضاف راضي في طلب الإحاطة أن أكثر من 33 % من المواطنين المصريين تحط خط الفقر !!!!
واضح أن الحكومة المصرية بتتعامل معنا على طريقة ماري إنطوانيت عندما ذكر لها وزرائها أن الشعب عامل ثورة كبيرة لأنه مش لاقي ياكل عيش !!! فردت عليهم الملكة بأن ياكلوا بسكويت !!!!!!

والنائب محسن راضي طبعا غلطان !!!!! لأن مزاج الحاضرين في مؤتمر البحث العلمي لازم يكون عالي علشان أبحاثهم تطلع مضبوطة فلازم يشربوا شاي بـ 650 ألف جنيه ، ومش بس كده لازم الحكومة تجبلهم ........ علشان يعدلوا الطاسة !!!!
ياعيني عليك يا شعب !!
المفروسة : علياء

No comments: