بوش بكي على محرقة مزعومة .. ولم يتأثر بفظائعه في العراق!


في مشهد مستفز لنا جميعا وقف الرئيس الأمريكي جورج بوش باكيًا أمام النصب التذكاري لمحارق اليهود والتي يزعم اليهود وقوعها على أيدي النازيين في ألمانيا.

ظهر الرئيس الأمريكي بوش والذي عُرف عنه طيبة ورقة قلبه!! متأثرًا للغاية وانسابت دموعه أمام عدسات وكاميرات المصورين وهو يضع باقة من الزهور أمام النصب!!!!!!


من الواضح أن الرئيس الأمريكي رقيق المشاعر !! لم يشاهد الفظائع التي ارتكبتها قوات بلاده في الأراضي العراقية !!!! لم يسمع بوش حتمًا بأعداد ضحايا حربه المزعومة على العراق والتي وصلت إلى 223 ألف عراقي خلال الثلاث سنوات الأولى من الغزو الأمريكي على العراق !!!!!

بالتأكيد لن تكفيه زهور حدائق الولايات المتحدة بأكملها ليضعها على قبور العراقيين !!!! ولن تكفيه دموع سنة للبكاء على هؤلاء الأبرياء والتي تتمثل جريمتهم الكبرى في أنهم يحملون الجنسية العراقية، ويتمسكون بالبقاء في وطنهم !!.

أعتقد أن الرئيس بوش ضعيف النظر أو قليل السمع فهو لم يسمع عن الانتهاكات الصارخة التي يرتكبها الصهاينة يوميًا في الأراضي الفلسطينية، بالطبع لم يشاهد بوش جرائم سجن أبو غريب.

لم نشاهده يبكي أمام الصحفيين على أحد من هؤلاء !!!! ولو حتى مجاملةً للعالم الإسلامي والذي يمثل 20% من سكان العالم.

اهتم بوش بمجاملة بضعة ملايين من اليهود ولم يعبأ بخمس سكان العالم.!!!!
ولا يخفى على أحد أن انحياز الإدارة الأمريكية للعدو الصهيوني على مدار أكثر من نصف قرن وراء اشعال فتيل الأزمات في الشرق الأوسط.فالولايات المتحدة تدعم الكيان الصهيوني دعمًا غير محدودًا مستخدمة حق النقض عشرات المرات للتغطية على المجازر والإسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني.


وبعد كل هذا تفتح له البلاد العربية أبوابها لتستقبله ويصافحه زعمائنا ورؤسائنا بحرارة ولكن عليهم أن يمسحوا دماء أبنائنا من أيديهم بعد مصافحة بوش!!!
عليهم أن يخرصوا ويجهضوا المظاهرات والاحتجاجات التي عمت أرجاء العالم العربي !!
عليهم أن يكمموا الصحف ووسائل الإعلام الرافضة لهذه الزيارة!!

عليهم أن يحترموا أحزان الأمهات الثكلى في فلسطين والعراق وأفغانستان، عليهم أن يقفوا حدادًا على شبابنا، عليهم أن يتذكروا بناتنا وما يحدث لهم من انتهاكات !!!!!!

عليهم قبل أن يصافحوا بحرارة ويضحكون ويلتقون على مآدب الغذاء والعشاء أن يتذكروا شعبوهم ويتذكروا " كلكم راع .. وكلكم مسئول عن رعيته ".

علياء عبد الفتاح

2 comments:

مواطن مصري said...

اهلن بيكي فى زيارتك لمدونتى
و تلك الزيارة قناع و هدفها الاعداد لضربة جديدة ل ايران
اتمنى ان نكون اصدقاء
www.lifeonnile.blogspot.com

Anonymous said...

دنا لسة سامعة كمان من قريب انه بكى لما كان واخد الكلبة بتاعته معاه في مكان ووقعت من ايده غصبن عنه واتخبطت وداخت فافتكرها ماتت فا فضل يبكي بحرقة عليها. بوش رقيق القلب جدا جدا لكن مع الكلاب فقط